فيليمرحلة رفع منصةإرشادات للانتباه أثناء البناء

  • وقت الافراج:2024-03-29 17:00:50
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:160
  • وصف سريع:

    فيلي,المكونات الميكانيكية مصعد جرار يحتاج إلى النفط . هناك اثنين من الجداول على الغطاء الخارجي من آلة الجر , فتح فوهة النفط ل

محتوى المقال

المكونات الميكانيكية مصعد جرار يحتاج إلى النفط . هناك اثنين من الجداول على الغطاء الخارجي من آلة الجر , فتح فوهة النفط لمعرفة ما إذا كان النفط ينبغي أن يكون بين اثنين من الجداول , إذا كان النفط أقل من الجدول أدناه , فإنه يشير إلى أن آلة الجر يجب أن تكون مليئة بالوقود , إذا لم يكن النفط , مصعد تشغيل لفترة طويلة لن تكون جيدة جدا , مما يؤدي إلى حرق آلة الجر و المحرك . بعد وقت طويل من تشغيل المصعد , يجب تغيير الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة وجيدة .

سلامة رصد البيئة في غرفة آلة مجلس الوزراء الشاشة الرئيسية إمدادات الطاقة التبديل الجر عجلة السرعة المحدد , أسفل حفرة دليل السكك الحديدية باب السيارة الوزن يجب أن تكون ثابتة بشكل موثوق مع الضغط على لوحة لمنع تخفيف .

فيليkg , kg , kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : kg kg , kg , kg , سكني سلم : ks kg , kg , سرير المستشفى مصعد : kg , kg , تحميل مصعد : kg kg , kg , kg , kg . . . . . . .

المحتوى الأساسي من قياس عرض المصعد : قياس إزالة البعد بين الجدران الجانبية التي تواجه مصعد باب القاعة .

ديفولماذا لا ينبغي أن يسمح للأطفال أن تأخذ المصعد وحدها قدرة الطفل على الرعاية الذاتية ضعيفة , لا أعرف أن تأخذ المصعد سلامة الحس السليم , حيوية , من السهل أن يسبب misoperation , ولكن أيضا القدرة على الحماية الذاتية ليست قوية , وحدها في السيارة أو في حالات الطوارئ المعرضة للخطر .

هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح , لا أكثر من مم × مم , عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك , إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة , فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .


فيليمرحلة رفع منصةإرشادات للانتباه أثناء البناء



أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , بناء واصلاح مصاعد .

الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح , يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم ثلاثة جوانب الترتيب , في جانب واحد من باب المصعد قطع , مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات , لا ينبغي أن تتجاوز mm شعاع ارتفاع mm , سمك الجدار . من بينها , خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , جبيرة الموقف والبعد من المصعد , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .

الموارد زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .

بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .


فيليمرحلة رفع منصةإرشادات للانتباه أثناء البناء



و لا تحتاج إلى إصلاح .

المنزل الذي هو جيد منظمة التعاون الاقتصادي هو نوع من المصعد الذي يعمل في سرعة عالية عندما يكون هناك شخص ما و يعمل في سرعة منخفضة عندما لا يكون هناك شخص ما .

مصعد صغير المعرفة لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد ,فيليشبه التلقائي ارتفاع طالب, هناك سلامة التبديل , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .

فيليقياس المصاعد والسلالم المتحركة ( )

عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان , تفاوت الكلمة , واللكم , القرفصاء أسفل , سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل , والسائقين في كثير من الأحيان ترك وظائفهم , لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية , لا علامات التحذير , مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت , غير طبيعي الاهتزاز أو الاهتزاز , غير طبيعي في السيارة رائحة حرق ,فيليمصعد المنزل لمشاهدة معالم المدينة فيلا صغيرة, مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا ,فيليمصعد مزدوج فيلا, وصيانة في الوقت المناسب , لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد , على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة .

ترتيب السلالم المتحركة وردود الفعل يجب أن تنفذ من أجل تحديد ترتيب بعض الأجهزة المشتركة , تسلسل الشحنات , وتحول محاذاة حزام الدرابزين , الخ .


فيليمعلومات المنتج الأخرى
  • ياسبينى2 متر مصعد كهربائيلماذا لدينا استقبالا حسنا

    ياسبينى2 متر مصعد كهربائيلماذا لدينا استقبالا حسنا

  • سانت بطرسبرغالشخصية الصغيرة مصعدما هي خصائص كيفية اختيار المواد

    سانت بطرسبرغالشخصية الصغيرة مصعدما هي خصائص كيفية اختيار المواد

  • إكليلمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولخيار منخفض التكلفة

    إكليلمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولخيار منخفض التكلفة

  • متزنوع ثابتما هي معايير قطر السلك

    متزنوع ثابتما هي معايير قطر السلك

  • هاهادواسة رفع هيدروليكي منصةما هو المعنى العام للمواد القيمة

    هاهادواسة رفع هيدروليكي منصةما هو المعنى العام للمواد القيمة

  • بريمنشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولما هي أنواعها

    بريمنشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولما هي أنواعها

  • بريمنرفع هيدروليكي منصة المحليةما هي المزايا الرئيسية لـ

    بريمنرفع هيدروليكي منصة المحليةما هي المزايا الرئيسية لـ

  • بريمنالعلامة التجارية المتنقلةوظيفة موجهة

    بريمنالعلامة التجارية المتنقلةوظيفة موجهة

  • استدعى:تذكير: معلومات فيليمرحلة رفع منصةإرشادات للانتباه أثناء البناء ، توفر لك فيليمرحلة رفع منصةإرشادات للانتباه أثناء البناء من شركتنا ، وخدمة فيليمرحلة رفع منصةإرشادات للانتباه أثناء البناء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيليمرحلة رفع منصةإرشادات للانتباه أثناء البناء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيليمرحلة رفع منصةإرشادات للانتباه أثناء البناء. فيليمرحلة رفع منصةإرشادات للانتباه أثناء البناء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيليمرحلة رفع منصةإرشادات للانتباه أثناء البناء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!